تخطى إلى المحتوى

الأسئلة الشائعة

نقدم لكم هنا إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نتلقاها من عملائنا الكرام. إذا لم تجد الإجابة على سؤالك، يمكنك دائمًا التواصل معنا عبر المعلومات الموجودة في نهاية الصفحة.

أسئلة العملاء

كيف يمكنني حجز استشارة قانونية؟

مكنك حجز استشارة قانونية بسهولة من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو زر الواتساب الموجود أسفل الشاشة.

ما هي الوثائق المطلوبة لحجز استشارة قانونية؟

يختلف ذلك حسب نوع القضية، لكن عمومًا نطلب المستندات ذات الصلة بالقضية (مثل العقود، المراسلات القانونية، أو التقارير).

هل يقدم المكتب خدمات التمثيل أمام المحاكم؟

نعم، نحن نمثل عملاءنا أمام جميع المحاكم في الإمارات، بما في ذلك المحاكم المحلية، محاكم DIFC.

أين تقع فروع المكتب؟

لدينا ثلاثة فروع رئيسية في:

  • دبي: الطابق A602، مبنى الشعلة، منطقة بور سعيد، ديرة.
  • أبوظبي: الطابق 201، برج جولدن، طريق الكورنيش.
  • رأس الخيمة: الطابق 2306، مبنى UniState، طريق إكسبو، منطقة النخيل.

ما هي أوقات العمل؟

نعمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

كيف يمكنني التواصل مع المكتب؟

عبر زر الواتس اب اسفل الشاشة

هل يقدم المكتب استشارات متعلقة بغسيل الأموال؟

نعم، نحن متخصصون في تقديم الاستشارات والدفاع القانوني في قضايا غسيل الأموال والجرائم المالية.

هل يقدم المكتب استشارات في قضايا التحكيم؟

نعم، نقدم خدمات شاملة في التحكيم التجاري، والاستثمار، والعقود، مع تمثيل عملائنا في مراكز التحكيم المحلية والدولية.

هل يمكن للمكتب مساعدة الشركات في الامتثال للقوانين الإماراتية؟

بالطبع، نحن نقدم استشارات قانونية لضمان التزام الشركات بالقوانين المحلية والدولية، بما في ذلك قوانين العمل والضرائب والتراخيص.

هل يقدم المكتب استشارات قانونية للأفراد والشركات؟

نعم، نقدم استشارات قانونية شاملة لكل من الأفراد والشركات، بما في ذلك الهيئات الحكومية والجهات الخاصة.

إذا كان لديك سؤال إضافي، يرجى التواصل معنا مباشرة، وسنكون سعداء بمساعدتك.

اطلب استشارتك القانونية الآن

في مكتب عزة الملا للمحاماة والاستشارات القانونية، فريقنا جاهز لتقديم الدعم القانوني الذي تحتاجه. تواصل معنا مباشرة لبدء رحلتك نحو الحل القانوني الأمثل.

اطلب استشارة